منتديات ابناء طيبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نائب رئيس النادي يرفض القرارات العاجلة بحق الجابر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: نائب رئيس النادي يرفض القرارات العاجلة بحق الجابر   الجمعة أغسطس 24, 2007 4:51 am

الهلال يغادر اليوم إلى الدوحة.. وبرونو يشارك في الخليجية


يغادر الفريق الهلالي صباح اليوم على متن طائرة خاصة متوجها الى الدوحة من أجل المشاركة في التصفيات التمهيدية لبطولة الأندية الخليجية الثالثة والعشرين. وتضم المجموعة التي يشارك فيها الفريق الهلالي أم صلال القطري (المستضيف) والكويت الكويتي ومسقط العماني وسيكون اول لقاءات الفريق الهلالي يوم الاثنين المقبل امام مسقط فيما ستجمعه المواجهة الثانية مع أم صلال يوم الخميس (17) شعبان ويلعب اللقاء الثالث والأخير يوم الاحد (20) شعبان امام الكويت وكان المدرب الهلالي الروماني (كوزمين) قد أعلن الأسماء التي ستشارك في البطولة الخليجية وسيخضع الفريق للراحة اليوم عقب وصوله للعاصمة القطرية على أن يستأنف تدريباته يوم غد على الملعب المحدد له من قبل اللجنة المنظمة.
وانفرجت ازمة اللاعب البرازيلي برونو بعد وصول بطاقته وتأكيد تواجده في الكشوفات الهلالية.
من جهة اخرى امتدح نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر استعدادات فريقه لهذه البطولة والعمل الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين والذي انهى كافة الاستعدادات الفنية وبإذن الله الفريق سيسعى لتشريف الكرة السعودية في هذه المشاركة الخليجية ولأن هدفنا المنافسة على خطف بطاقة التأهل والعودة بها للرياض.
وأكد بأن الفريق تنتظره عدة بطولات هذا الموسم على الصعيدين المحلي والخارجي ولذلك فالجهاز الفني وضع البرنامج الذي يتناسب مع هذه المشاركات واهمها بطولة كأس دوري ابطال آسيا والتي نرغب في تحقيق لقبها واستعادة زعامة القارة الآسيوية والتأهل للمرة الثانية لبطولة اندية العالم والمشاركة بها كثالث ناد سعودي. وطمأن نائب رئيس الهلال كافة الجماهير الهلالية على أوضاع الفريق الفنية.
وحول مسألة ما يتردد عن اعتزال النجم الهلالي سامي الجابر اعتبر النمر ذلك مجرد كلام لأن اللاعب حاليا في اجازة حتى نهاية الصيف. وحينما يعود سيكون هناك اجتماع لمناقشة مدى استمراريته ويظل الجابر من النجوم الكبيرة التي خدمت الكيان الهلالي والمنتخب الوطني ولن يتخذ قرارا عاجلا.
وأكد النمر قائلا: بأن قائمة الفريق في البطولة الآسيوية سيتم تسليمها قبل انتهاء المدة المحددة من قبل اللجنة الفنية وهو يوم 31 اغسطس الجاري والقرار في الاختيار يعود للجهاز الفني أولا وأخيرا.
واختتم تصريحه متمنيا ان يحظى فريقه بالبطولات هذا الموسم في ظل توافر كافة الامكانيات والعوامل التي تساعد على تحقيق الانتصارات والانجازات من قبل الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل وكافة اعضاء الشرف المخلصين.

_________________



n_iloveyou@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نائب رئيس النادي يرفض القرارات العاجلة بحق الجابر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء طيبة :: المنتديات الرياضيه :: منتدى الدوري السعودي-
انتقل الى: