منتديات ابناء طيبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الهلال وأم صلال.. مهمة «فوز» بلا جدال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: الهلال وأم صلال.. مهمة «فوز» بلا جدال   الخميس أغسطس 30, 2007 4:20 am



تدخل منافسات المجموعة الثانية في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري والكأس في نسختها الـ23 والتي يستضيفها أم صلال القطري مرحلة هامة بمواجهتين ..ففي المباراة الاولى يلتقي الكويت الكويتي مع مسقط العماني.
فالكويت الكويتي كسب المستضيف أم صلال القطري بهدف من ضربة جزاء في الوقت القاتل ويبحث عبر لقاء اليوم لتأكيد وجوده في الصدارة والمنافسة على التأهل حتى الجولة الأخيرة وحصد نقاط جديدة قد تساعده على التأهل ولو عبر بوابة أفضل ثان ويملك الكويت لاعبين جيدين وعلى مستوى عال من الامكانيات وقادرين على صنع الفارق أمثال التونسي زياد الجزيري و وليد علي والبحريني علاء حبيل ويعقوب الطاهر. اما مسقط فخسر من الهلال بهدف في الجولة الاولى ولم يقدم الفريق المستوى المقنع.
ويلعب الهلال في اللقاء الثاني مع فريق أم صلال القطري مستضيف المجموعة ويسعى لاضافة ثلاث نقاط جديدة تعزز حظوظه في الحصول على بطاقة المجموعة المؤهلة الى الدور نصف النهائي.
ويعتمد مدرب الهلال كوزمين على اللعب بأسلوب 4 / 5 / 1 بتواجد الدعيع أو العتيبي في المرمى والرباعي خالد العنقري وعبد العزيز الخثران وتفاريس وفهد المفرج في خط الظهر حيث يتواجد العنقري وعبدالله الزوري على الأطراف ويتفرغ تفاريس والمرشدي لمتوسطي الدفاع أما في المنتصف فيتواجد عبدالعزيز الخثران وعبداللطيف الغنام في المحور وطارق التائب وسعد الذياب وعبد العزيز الكلثم أو نواف التمياط على الأطراف في المقدمة سيتواجد أحمد الصويلح وربما تأتي مشاركة اللاعبين الدوليين في هذا اللقاء حسب جاهزيتهم بالاضافة الى البرازيلي برونو.
من جهته خسر فريق أم صلال القطري مستضيف المجموعة خسر في مباراته السابقة أمام الكويت الكويتي بهدف دون رد مما جعله في موقف صعب ويسعى الى تعويض تلك الخسارة على حساب الهلال والبقاء في أجواء البطولة والمنافسة على الصدارة وبطاقة التأهل ويملك أم صلال عددا من اللاعبين الجيدين أمثال ضاحي النوبي ومصطفى أدم والسنغالي ابراهيم أنداي وصبري اللموشي والبحريني حسين علي.

_________________



n_iloveyou@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الهلال وأم صلال.. مهمة «فوز» بلا جدال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء طيبة :: المنتديات الرياضيه :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: