منتديات ابناء طيبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سقوط لاعب انجليزي بعد ساعات على وفاة بويرتا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: سقوط لاعب انجليزي بعد ساعات على وفاة بويرتا   الخميس أغسطس 30, 2007 4:30 am

اكد نادي ليستر سيتي ان حالة مدافعه كلايف كلارك الموجود في المستشفى أصبحت مستقرة بعد سقوطه في غرفة الملابس في فترة ما بين الشوطين اثناء مباراة فريقه في كأس رابطة الانديةالانجليزية لكرة القدم امام مضيفه نوتنجهام فورست اول امس. وكان الظهير الايسر الايرلندي كلارك انضم الى ليستر الذي يلعب بالدرجة الثانية على سبيل الاعارة من سندرلاند الصاعد حديثا للدرجة الممتازة.
نقل موقع نادي نونتجهام على الانترنت عن تيم ديفيز الرئيس التنفيذي لليستر قوله للصحفيين «عندما ذهب كلايف لغرف تغيير الملابس في فترة ما بين الشوطين سقط ارضا وشعر باعياء بالغ. لقد شعر الجميع بالصدمة والحزن لانني متأكد ما يمكن للمرء ان يتخيله في هذا الوقت كما ان مارتن الين مدرب ليستر يحاول الاتصال باسرته حاليا». واضاف «لسنا على علم بأي مشكلة يعاني منها كلايف عندما كان في سندرلاند قبل الانضمام الينا لكن سجلاته الطبية هي امر خاص».
سقوط اللاعب كلارك جاء بعد ساعات على وفاة مدافع اشبيلية الدولي انطونيو بويرتا الذي اغمي عليه السبت الماضي بعد توقف قلبه عن العمل عدة مرات خلال مباراة فريقه مع خيتافي (4-1) في افتتاح الدوري وهو ما اثار الرعب من تكرار حالة بويرتا. وكان بويرتا سقط مغمى عليه وفاقدا الوعي وقد تم استبداله في الدقيقة 31، ثم تعرض لوضع مشابه في غرفة الملابس فنقل على الفور الى المستشفى في حالة حرجة جدا قبل ان تعلن وفاته بعد ثلاثة ايام. وتذكر حالة وفاة بويرتا متابعي كرة القدم بموت التونسي الهادي بالرخيصة والكاميروني مارك فيفيان فويه (28 عاما) الذي فارق الحياة على ارض الملعب بسبب ازمة قلبية تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده مع كولومبيا عام 2003 في ليون خلال كأس القارات.كما تعرض المجري ميكلوس فيهير للمصير نفسه خلال مباراة فريقه بنفيكا البرتغالي مع غيمارايش في الدوري المحلي في 25 يناير عام 2004.
من جهة اخرى تجمهر الاف المشجعين في تشييع مدافع اشبيلية الدولي الاسباني انطونيو بويرتا وكانت جثة بويرتا (22 عاما) ، قد نقلت الى ملعب “سانشيز بيزخوان” الخاص بالنادي الاندلسي، حيث وصل المشجعون ينادون باسمه ووضعوا الورود واشعلوا الشموع الى جانب جثمانه ولف نعش اللاعب بعلم اشبيلية الذي تأسس عام 1905، واحيط بالكؤوس التي احرزها النادي في الموسمين الاخيرين وابرزها كاس الاتحاد الاوروبي 2006 و2007 والكاس السوبر الاوروبية وكاس اسبانيا.

_________________



n_iloveyou@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سقوط لاعب انجليزي بعد ساعات على وفاة بويرتا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء طيبة :: المنتديات الرياضيه :: منتدى الدوري الانجليزي-
انتقل الى: