منتديات ابناء طيبة


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاخبار الرياضيه ( الخميس 26/07/1428هـ ) 09/ أغسطس /2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: الاخبار الرياضيه ( الخميس 26/07/1428هـ ) 09/ أغسطس /2007   الخميس أغسطس 09, 2007 5:48 am

بعثة الاتحاد تصل جدة .. وكندينيو يفقد حقائبه ويؤكد:
قطعت نصف المشوار وأجانب الفريق ليس من اختياري

تأخر المدرب البرازيلي كندينو ومواطنه ديسلفا ودي بينهو في الخروج من المطار عقب فقدانهم لحقائبهم اثناء عودة البعثة الاتحادية مساء أمس بعد ان اختتمت المعسكر الاعدادي في سويسرا والذي استغرق ثلاثة اسابيع قضاها الفريق حسب البرنامج المتبع من الجهاز الفني. من جانبه امتدح المدرب الاتحادي كندينيو المعسكر وأكد بأن أهم مكتسباته العناصر الشابة امثال محمد لبيب وطلال عسيري وعقيل القرني واحمد السلمي وعبدالعزيز الصبياني وكشف كندينيو بأنه لم يتوصل حتى الآن للتشكيل المثالي الذي يتمناه نظرا لغياب عناصر المنتخب الوطني وتبقى لنا قرابة اسبوعين سينضم خلال فترة التدريبات كافة اللاعبين.
وحول اللاعبين الاجانب اكد بأن الادارة عرضت عليه مواطنيه ديسلفا ودي بينهو ونجحا في التجربة الفنية وطالبت بالتعاقد معهما وبالنسبة للغيني الحسن كيتا نجم معروف وكان في الموسم الماضي ينافس على لقب الهداف ونجح في اثبات وجوده ونتمنى من جماهير الاتحاد الاطمئنان على الفريق.
من جهة اخرى أكد اللاعبان البرازيليان المحترفين بصفوف الفريق الاتحادي دي بينهو وديسلفا بأن وجود نجوم اصحاب امكانيات فنية جيدة هي التي جعلتنا نرغب في اللعب للاتحاد كذلك لسمعة النادي عالميا فقد شاهدنا العميد في بطولة اندية العالم باليابان 2005م قدم مستويات كبيرة ولإشادة زملائنا في البرازيل كلا من تشيكو وفاجنر وسيرجيو بالتوقيع للاتحاد.
ووصف اداري الفريق حامد البلوي معسكر الفريق بأنه من انجح المعسكرات والجهاز الفني بقياد كندينيو ابدى سعادته بالوجوه الشابة التي شاركت في اللقاءات الودية وقدمت مستويات كبيرة.
وبالنسبة لاستفادة الفريق من اللقاءات الودية أكد بأن لقاءي فريق العربي الكويتي وزيورخ السويسري هما الاقوى وكانت الاختبار الحقيقي للفريق.
واختتم تصريحه قائلا: بأن الفريق سيتم منح كافة اللاعبين راحة اليوم وغدا الجمعة وستستأنف التمارين السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: الاهلي يغادر السبت إلى سويسرا وبوكير يعتمد على التكتيك   الخميس أغسطس 09, 2007 5:49 am

تغادر بعثة الفريق الاهلاوي صباح بعد غد السبت الى سويسرا لخوض غمار الدورة الرباعية والتي ستنطلق يوم الاثنين القادم بمشاركة فرق الاهلي والرجاء المغربي والعين الاماراتي والكويت الكويتي وسيلعب الاهلي اولى مبارياته يوم الاثنين امام الرجاء.
وعلى صعيد التدريبات اكتفى مدرب الفريق بوكير بحصة تدريبية مسائية اشتملت على النواحي الفنية والجمل التكتيكية فيما اجبر اللاعبين في الفترة الصباحية على الحصة الترفيهية والتي كانت في مسبح الفندق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: منتخبنا الاولمبي يكسب ثاني مبارياته الودية   الخميس أغسطس 09, 2007 5:51 am

فاز منتخبنا الأولمبي لكرة القدم 4-0 في المباراة الودية التي خاضها عصر أمس امام فريق أنقرة الأولمبي التركي على ملعب باتكنت أنقره وذلك في ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الحالي بأنقره في اطار استعداداته لخوض التصفيات النهائية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008م. وقدم لاعبو منتخبنا لمحات فنية جميلة خلال الشوط الأول سنحت من خلالها العديد من الفرص امام مرمى الفريق التركي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب أحمد الفريدي من مراوغة دفاع الفريق التركي بعد تمريرة تلقاها من صالح الغوينم ليسجل من خلالها الهدف الأول في الدقيقة 48 من المباراة وتمكن المهاجم البديل عبدالاله الهوساوي من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 61 من المباراة من تسديدة قوية اثر تمريره تلقاها من اللاعب عبدالله الأسطاء فيما أضاف اللاعب علاء ريشاني الهدف الثالث من كرة ثابته تجاه المرمى قبل أن يضيف المهاجم عبدالاله الهوساوي الهدف الثاني له والرابع لمنتخبنا في الدقيقة 81 من المباراة . وأجرى مدرب المنتخب بندر الجعيثن عددا من التغييرات خلال الشوط الثاني حيث أدخل اللاعب عبدالاله الهوساوي بديلا للاعب نايف هزازي واللاعب عبدالله شهيل بديلا للاعب احمد الفريدي واللاعب إبراهيم شرا حيلي بديلا للاعب سلطان البيشي واللاعب محمد الكلثم بديلا للاعب سند شراحيلي واللاعب ماجد العمري بديلا للاعب محمد عيد والحارس وليد عبدا لله بديلا للحارس خالد شرا حيلي فيما أجرى تغييره الأخير بإشراك اللاعب عبداللطيف الغنام بديلا للاعب علاء ريشاني
من جهته قدم مدير المنتخب الأولمبي عبدالله المصيليخ درعا تذكاريا لرئيس نادي أنقره التركي بعد نهاية المباراة . الجدير بالذكر أن منتخبنا فاز في المباراة الودية الأولى 7-2 امام فريق جنالشر برلي التركي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: اللاعبون أدوا عمرة .. و3 وديات تعد الفريق للشباب   الخميس أغسطس 09, 2007 5:54 am

النصر ينهي أزمة الرواتب ويختتم معسكر الطائف بلقاء أولمبي الوحدة

اغلقت ادارة نادي النصر امس ملف الرواتب المتأخرة للاعبين المحترفين وقامت بصرف راتب الشهر المتاخر للتحرك سريعا لتسجيل الثنائي التونسي عصام المرداسي والبرازيلي التون خوزيه الى جانب اللاعب الثالث الذي من المنتظر ان يعلن عنه الاسبوع القادم في الوقت الذي أعطى الجهاز الطبي بالنادي الضوء الأخضر لعودة اللاعب التون للتدريبات حال عودة الفريق من معسكر الطائف وذلك بعد تجاوزه البرنامج العلاجي الذي منعه من مرافقة الفريق لمعسكر الطائف في الوقت الذي يلعب الفريق 3 لقاءات ودية في الرياض قبل انطلاق الدوري في 10 شعبان المقبل. من جهة أخرى يعود الثنائي الدولي سعد الحارثي واحمد البحري للتدريبات بعد 10 أيام حيث يقضون الآن راحة إجبارية من إدارة المنتخب الأول بعد المشاركة في نهائيات آسيا وعلمت «عكاظ» بأن الجهاز الطبي في المنتخب الأول لم يرفع أي تقرير عن إصابة البحري أمام العراق في إشارة الى أنها إصابة طفيفة.
كما علمت «عكاظ» بأن إدارة النادي بصدد مخاطبة اتحاد القدم لمعرفة إمكانية مشاركة لاعبي الفريق المتواجدين حاليا في المنتخب الاولمبي للاستفادة منهم في اللقاء الدوري الأول أمام الشباب.
ويخوض الفريق النصراوي عصر اليوم لقاءه الودّي الأخير في معسكره الذي يقيمه في الطائف حيث يلعب أمام الفريق الأولمبى للوحده وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ويتوقع أن يخوض المدرب الهولندي فوكي بوي اللقاء بالتشكيله الأساسية التي اختارها خلال تمارين معسكر الطائف والتي تتكون من : محمد شريفي في حراسة المرمى والمحترف التونسي عصام المرداسي وحمد الصقور في قلبي الدفاع وعبده برناوي وماجد هزازي في طرفي الدفاع فيما يعتمد على خمسة لاعبين في الوسط وهم : عبدالله الواكد وفهد الزهراني وعوّاد العتيبي وطلال الزبيدي وخيري الدوسري أما خط الهجوم فيشهد تنافسا كبيرا جداً بين مرزوق العتيبي وريّان بلال وعبدالرحمن البيشي.
من جانب آخر بدأ لاعب الوسط الشاب محسن القرني الدخول في التمارين الجماعية حيث دخل المناورة التي أجراها المدرّب وقد أشاد الجهاز الفنّي بإمكانيات محسن القرني وأكد فوكي بوي لـ«عكاظ» في تصريح خاص: هذا اللاعب مميز جدا ويملك إمكانيات رائعه وسوف يقدّم الكثير للفريق وإمكانياته كبيره جدا. من جانب آخر إنضم إلى قائمة المصابين اللاعب المصعّد من فريق الشباب «فهد السبيعي» وذلك بسبب كدمة في الركبة حصلت للاعب في مباراة عكاظ الماضية ويعمل الطبيب المرافق للنادي حالياً على تجهيز اللاعب من أجل العودة لمشاركة زملائه في التدريبات.
على صعيد ذي صلة أدى اللاعبون في منتصف الأسبوع مناسك العمره حيث قاد الرحله المشرف العام على الفريق الأستاذ طلال الرشيد وقد ساد بين الجميع جو من الروحانيه والسرور. كما أعلنت الإدارة النصراوية عن التعاقد مع المترجم اللبناني عادل كسّاب والذي سبق أن عمل مع المنتخب السعودي إبان تواجد المدرب الهولندي فاندرليم وتجدر الإشاره إلى أن النصراويين وقعوا في معاناة كبيره منذ قدوم المدرب فوكي بوي حيث لايوجد في النادي مترجم مما إضطر الإدارة إلى الإستعانة بخدمات الإداري أحمد بن نصيب قبل إبعاده ومن ثم مدير الكرة في الفريق محيسن الجمعان. وعن أحوال المصابين والذين لم يلتحقوا بالفريق وهم المحترف البرازيلي ألتون خوزيه والمهاجم الشاب محمد الشهراني و أحمد المبارك فقد علمت عكاظ أن اللاعبين يؤدون تمارينهم الإنفراديه والتي أعدها لهم طبيب النادي ويتمرن اللاعبون على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف طبيب النادي الجزائري
ومن جانب آخر يختتم الفريق النصراوي معسكره الإعدادي مساء غد حيث يعود اللاعبون إلى الرياض وذلك من أجل إكمال الإستعدادات من أجل اللقاء الأول للنصر في الموسم الجديد أمام نادي الشباب بعد 15 يوما.
تجدر الإشاره إلى أن الجماهير النصراوية تطالب وبشكل مبكّر في أن يدير اللقاء حكماأجنبي تفادياً لحدوث مثل الأخطاء التي حدثت في لقاء الفريقين في الدوري الثاني في الموسم الماضي.
وفي شأن آخر علمت «عكاظ» أن الفئات السنيّة في نادي النصر سوف تبدأ باستقبال المستجدين إبتداء من يوم الثلاثاء المقبل والذي يوافق غرّة شعبان وسوف يشرف على استقبال المستجدين المدرب الوطني محمد الزهراني وسوف تبدأ التمارين الرسمية للفئات السنيّة يوم السبت الموافق 5/8 تحت إشراف الفريق الفني الهولندي الذي أكدت المصادر نفسها وصوله يوم الخميس 3/8 وذلك بعد تكفّل عضو الشرف النصراوي والأب الروحي للفئات السنيّه في نادي النصر الأستاذ عمران العمران بعقده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: الشباب بطل دورة art   الخميس أغسطس 09, 2007 5:55 am

حقق فريق الشباب كأس الدورة الاعدادية التي نظمتها شبكة راديو وتلفزيون العربART في تونس وكان قد اختتمت مباريات الدورة يوم أمس بلقاء الهلال والشباب والذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما حيث سجل نواف التمياط الهدف الهلالي في الشوط الاول بينما عادل عبدالعزيز السعران للشباب في الشوط الثاني، وقد حل الوحدة ثانيا والحزم ثالثا والهلال أخيرا. من جانبه تمنى رئيس نادي الشباب خالد البلطان مشاركة فريق تونسية في الدورة من اجل ضمان الحضور الجماهيري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: العقد الضخم يعيد الحياة إلى لنادي الهلال   الخميس أغسطس 09, 2007 6:01 am

بتسليم مقدمات العقود والمرتبات
"صلة" ترعى الهلال استثماريا بـ 20 مليون ريال

أبرمت شركة صلة الرياضية الراعي الرسمي لعدد من أندية الدوري السعودي والمنتخب الأول لكرة القدم، أمس الأول في لوس أنجلوس الأمريكية عقداً استثمارياً جديداً مع إدارة نادي الهلال ترعى بموجبه صلة النادي الأزرق لمدة موسمين ابتداء من الموسم الحالي نظير مبلغ 20 مليون ريال.
ومثّل الجانبين في مراسم توقيع العقد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، ووفد من شركة صلة الرياضية برئاسة الدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس الإدارة، وأحمد محتسب المدير التنفيذي لـ"صلة".
وكانت شركة صلة قد ظفرت برعاية "الزعيم" استثماريا بعد مفاوضات استمرت أكثر من ثلاثة أشهر بين رئيس نادي الهلال والمدير التنفيذي للشركة.
من جانبه, أكد أحمد محتسب أن العقد يأتي ضمن خطة الشركة للاستثمار الرياضي لجميع المجالات الرياضية في السعودية ولن يكون مقتصراً على كرة القدم.
وقال "وقعنا عقوداً مع أندية الاتحاد, النصر والأهلي فيما سيتم الكشف لاحقاً عن عدد من الأندية الأخرى فور الانتهاء من مفاوضاتنا معها وأيضاً توقيع عقد الرعاية للفارس الأمير متعب بن عبد الله في مجال الفروسية وأيضاً عقد سباق رالي السيارات في السعودية", وتابع "كما يعلم الجميع أن صلة هي الراعي الرسمي للمنتخب السعودي حتى نهاية 2007, وتمتلك حقوق رعاية العديد من النجوم السعوديين".
في سياق آخر، أكد مصدر هلالي أن مسيري النادي بصدد اقتطاع مبلغ عشرة ملايين ريال من قيمة عقد الرعاية الاستثمارية مع صلة وذلك لسداد الكثير من المستحقات المالية المترتبة على النادي، في مقدمتها تسليم جميع اللاعبين مرتبات خمسة أشهر متأخرة على عاتق الإدارة، إلى جانب إيفائها بمقدمات عقود الأجانب بدءا بالروماني كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم، والثنائي المحترف الليبي طارق التائب، والبرازيلي تفاريس الذي جدد أخيرا، إضافة إلى المبالغ التي يطالب بها المخضرم سامي الجابر، كما يدعم المردود الاستثماري من العقد الموقع الإدارة الهلالية نحو مساعيها في إنهاء ملف الأجنبي الثالث ضمن صفوف فريقها الأول.
على صعيد متصل، كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مطلعة في البيت الهلالي أن الروماني كوزمين مدرب الفريق قد طلب من إدارة ناديه أخيرا منحه جميع الصلاحيات لتولي مهمة إنهاء ملف اللاعب الأجنبي الثالث في صفوف فريقه بدءا بدارسة الأسماء ووصولا إلى الاتفاق معه، ويملك كوزمين عددا من الأسماء الأجنبية التي تتوافق مع رؤيته الفنية والتكتيكية للفريق في الفترة المقبلة.
وأبلغ كوزمين إداراته بضرورة عقد اجتماع تنسيقي بهذا الشأن قريبا.
إلى ذلك, أكدت المصادر ذاتها أن إدارة النادي قد اقتربت بشكل كبير من حسم صفقة مع الأجنبي الثالث في خط الهجوم، ورجحت أن يكون من الجنسية البرازيلية بنظام شراء العقد، مشيرة إلى أن المفاوض الهلالي قد وصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب البرازيلي في وقت سابق أثناء سير المفاوضات مع الغيني باسكال إلا أنه لم يكن الخيار الأول.
يذكر أن الهلال يختتم اليوم معسكره الإعدادي في تونس على أن يعود إلى جدة تمهيدا لعودته إلى الرياض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بدرالمدينه
مراقب المنتديات الرياضيه
مراقب المنتديات الرياضيه
avatar

عدد الرسائل : 177
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: أزمه الهلال والاتحاد   الخميس أغسطس 09, 2007 6:03 am

قبل بداية الموسم الجديد والذي لم يتبق على انطلاقته سوى أسبوعين فقط، نجد أن الأندية الكبيرة والمرشحة لنيل الألقاب تخوض تجارب من نوع آخر على غير العادة بالمشاركة في دورة "art" الودية في تونس والتي تشارك فيها الأندية السعودية الكبيرة والتي حققت تنائج جيدة مع أندية تونسية كبيرة ومشهورة. وهذا يؤكد أن هذا الموسم سيكون استثنائياً تنافسيا بسبب الإعداد الجيد للأندية وهذا ما نتمناه.
ـ على الصعيد الإداري يبقى الشأن الهلالي هو الأبرز مع الاتحاد بحكم أن نادي الهلال يعاني أزمة مالية وإدارية خانقة أثرت سلبا في العمل التطوعي في النادي حيث أعلن نائب الرئيس استقالته احتجاجا على الوضع الإداري في النادي في ظل غياب الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، عن الوطن هذه الأيام لتمتعه بإجازته السنوية خارج البلاد.
ـ الوضع الإداري في الهلال ألقى بظلاله على مستقبل النجم الكبير سامي الجابر قائد الفريق، والذي لم يحدد قراره النهائي بالاستمرار أو الاعتزال مع تضارب الأخبار حول أسباب التأخير في اتخاذ قرار الرحيل أو الاستمرار.
ـ الوضع الهلالي أزداد سوءاً بسبب تهديد الروماني كوزمين المدير الفني للفريق، بالاعتذار عن مواصلة المشوار بسبب أمور مالية حسب توارد الأخبار الصحافية التي تؤكد ذلك مما يضع الزعيم على صفيح ساخن، لكن يبقى الزعيم من الأندية الخاصة جدا في كل شيء ولديه أعضاء شرف قادرون على انتشاله من أزماته وإعادته إلى الواجهة في كل المناسبات مهما كانت الظروف وهذا ما يفتقده الكثير من الأندية.
ـ في شأن محلي آخر، أخذت الأمور في نادي الاتحاد منحنى آخر فيما يخص كرسي الرئاسة والذي يحاول منصور البلوي التمسك به بقوة من خلال إبرام الصفقات الكبيرة هذا الموسم من أجل كسب ود وتأييد الشارع الاتحادي.
ـ المرشح القوي والوحيد سالم بن محفوظ، قدم برنامجه الانتخابي وركز في سياسته على ترشيد النفقات وأكد أن القدرة المالية لا تكفي من غير فكر ملمحا إلى سياسة البلوي، وراهن على نجاحه في كسب أصوات الأعضاء المؤثرين.
ـ قرار لجنة الاحتراف الجديد يؤكد اهتمام اللجنة بوضع اللاعبين المحترفين وضمان مستحقاتهم المالية لدى أنديتهم حسب بنود وشروط العقد وهذا ما صرح به نائب رئيس اللجنة، والذي أكد من خلاله ضرورة التزام الأندية بصرف المستحقات المتراكمة لصالح لاعبيها قبل الشروع في التعاقد مع لاعب أجنبي وهكذا يخفف وبقدر كبير من حدة المشكلات والخلافات التي راح ضحيتها لاعبون كثر وكم كنت أتمنى أن يشمل هذا النظام أو التعديل بأن يتضمن مادة واضحة وصريحة تمنع النادي من المشاركة الرسمية في أي بطولة خارجية إذا كان لديه أي شكاوى أو قضايا محلية أو خارجية مع لاعب أو مدرب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاخبار الرياضيه ( الخميس 26/07/1428هـ ) 09/ أغسطس /2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قانون الاشخاص المعوقين الاردني/دراسة د.جهاد التركي
» اجمل امراة في العالم .. لا تفوتكم الصورة
» كتاب تاج العروس وغيره من كتب ابن عطاء الله السكندري
» اختبار الذكاء للمتميزين و الأذكياء
» اخر المبياد الرياضيات (2007)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابناء طيبة :: المنتديات الرياضيه :: المنتدى الرياضي العام-
انتقل الى: